tn.haerentanimo.net
أحدث الوصفات

لقطات جيلو مون كيك

لقطات جيلو مون كيك


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


ستحب هذه اللقطات جيلو كعك القمر إلى القمر والعودة!المزيد +أقل-

نكهة Jell-O ™ ، ألوان متنوعة

الماء الساخن (تعليمات لكل علبة)

الفودكا الباردة (3/4 كوب لكل صندوق صغير من Jell-O ™)

زبادي الفانيليا (اختياري ، 1-2 ملاعق كبيرة لكل صندوق)

إخفاء الصور

  • 1

    رش كل تجويف برفق برذاذ طهي غير لاصق ثم امسحه بمنشفة ورقية. سيؤدي ذلك إلى ترك بقايا كافية للمساعدة في إطلاق اللقطات بمجرد ضبطها.

  • 2

    افصل الألوان المختلفة في أوعية وأضف كوبًا من الماء الساخن لكل وعاء. يقلب حتى يذوب تماما. قلبي 3/4 كوب من الفودكا المثلجة.

  • 3

    صب خليط الجيلي في قوالب. برد لمدة 4 ساعات أو يفضل طوال الليل.

  • 4

    بمجرد ضبطها تمامًا ، اغمر القوالب جزئيًا في ماء دافئ لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. باستخدام سكين بلاستيكي ، اسحب الحواف برفق بعيدًا عن القالب. اقلب اللقطات بحذر على طبق وضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة أخرى لتثبيتها مرة أخرى.

  • 5

    قدميها مع زينة فواكه صغيرة أو بمفردها.

لا توجد معلومات غذائية متاحة لهذه الوصفة

المزيد عن هذه الوصفة

  • قل "أحبك للقمر والعودة" باستخدام لقطات هلام قوس قزح كعك القمر.

    كما يقول المثل ، ستحب لقطات قوس قزح جيلي القمر والعودة وهي في الوقت المناسب للاحتفال بمهرجان منتصف الخريف. بالنسبة لأولئك غير المألوفين منكم ، فإن مهرجان منتصف الخريف هو مهرجان حصاد لعبادة القمر ومشاهدة القمر في الثقافة الصينية ، وكعك القمر هي طعام شهي يقدم بين الأصدقاء والعائلة. تقليديا ، هذه سلع مخبوزة ، لكنني لست خبازًا. طلقات الجيلي من ناحية أخرى ... حسنًا ، هذه كعكة قمر جديدة تمامًا.

    ستحتاج إلى بعض قوالب كعك القمر الخاصة لإكمال هذا المشروع. (الكثير متاح على الإنترنت!)

    رش كل تجويف برفق برذاذ طهي غير لاصق ثم امسحه بمنشفة ورقية. سيؤدي ذلك إلى ترك بقايا كافية للمساعدة في إطلاق اللقطات بمجرد ضبطها.

    لقد استخدمت علب صغيرة من الجيلاتين لهذا الغرض. اعتمادًا على عدد القوالب التي تشتريها ، يمكن أن يكون لديك الكثير من بقايا الهلام. لتجنب ذلك ، يمكنك فقط شراء 3 صناديق من الألوان الأساسية (أحمر ، أصفر ، أزرق) والعودة إلى معرفة عجلة الألوان الخاصة بك لتحقيق الظلال التي تريدها. (أحمر + أصفر = برتقالي ، أصفر + أزرق + أخضر).

    افصل ألوانك المختلفة في أوعية وأضف كوبًا واحدًا من الماء الساخن. (أجد أن الخالي من السكر يعمل بشكل أفضل) قلبي نصف كوب من الفودكا المبردة. أعتقد أن الفانيليا أو الكريمة المخفوقة أو كعكة الفودكا هي خيارات رائعة هنا لإضفاء المزيد من طعم "الكيك" على اللقطات ، لكن الفودكا العادية ستعمل أيضًا.

    بالإضافة إلى لقطات الجيلي التقليدية ، قررت إضافة القليل من زبادي الفانيليا إلى بعضها حتى تظهر التصاميم المعقدة من القوالب بشكل أفضل قليلاً. للقيام بذلك ، أضف 1-2 ملاعق كبيرة من زبادي Yoplait إلى المزيج لخلق تأثير الباستيل. (شعرت وكأنني عدت إلى فصل الفنون بالمدرسة الابتدائية. ممتع جدًا!)

    بعد ذلك ، املأ لقطاتك. لتثبيت القوالب ، ضعها على صينية. طريقة سهلة لملئها هي باستخدام مغسلة الديك الرومي. خلاف ذلك ، سيعمل أي شيء به فوهة صب أيضًا برد لمدة أربع ساعات على الأقل (ولكن يفضل طوال الليل).

    بمجرد ضبطها تمامًا ، اغمر القوالب جزئيًا في ماء دافئ لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا. اقلب اللقطات بحذر على طبق وضعها في الثلاجة لمدة 30 دقيقة أخرى لتثبيتها مرة أخرى.

    قدميها مع زينة فواكه صغيرة متطابقة ...

    أو بمفردهم.

    "إلى القمر والعودة!"


شاهد الفيديو: دريم كيك. ألذ كيكة شيكولاتة هتجربوها بمكونات متوافرة!